Skip Navigation Linksتوفير-موقع-وتقديم-خدمات-استشارية

الأخبار

03/03/1440

انتهاء فترة التقديم على المنافسة

تعلن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن طرح منافسة للشركات المتخصصة في توفير المواقع وتقديم خدمات استشارية لدعم تأسيس شركة المدينة الإعلامية السعودية، وخدمات تشغيلية، ودراسات استشارية وقانونية تسهم في إعداد خطة عمل وتمويل المرحلة الثانية من مشروع المدينة الإعلامية.

وتشير الهيئة إلى أن مدة التنفيذ (سنتين) ميلادية تبدأ من تاريخ التعميد.

وتوضح أن طريقة تقديم طلبات التأهيل تكون كالتالي: 1- على الجهات الراغبة في المشاركة تأكيد نيتها بالمشاركة وتوقيع اتفاقية عدم إفشاء السرية خلال خمسة أيام عمل من استلام وثيقة العرض، وفي حال عدم تأكيد ذلك فهذا يدل على أن الجهة المتقدمة لن تشارك في الوثيقة، 2- يجب إرسال الطلبات أو المستندات الرقمية إلى 3- يجب إرسال المستندات الفعلية إلى العنوان التالي (المملكة العربية السعودية – الرياض – حي النخيل – مجمع المدينة الرقمية (ITCC) – الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع "إدارة المشتريات" – الدور الأول، مكتب رقم F1 R3)، مع العلم بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات سيكون (15/11/2018).

وتضيف الهيئة أن وثائق التأهيل يجب أن تثبت أن مؤهلات الجهة المتنافسة تتطابق مع معايير وإجراءات الهيئة، وأن تقدم ملفاً يضم مستندات المؤهلات والمشروعات التي نفذت سابقاً مع قيمها، وتوفر الخبرة الفنية في الأعمال موضوع العقد، ووجود كادر فني وإداري كاف، والقدرة على التزام الجهة المتنافسة خلال مدة تنفيذ العقد.

كما سيتم الإعلان عن نتائج التأهيل المسبق للمتنافسين الذين تم اختيارهم للمشاركة في المنافسة خلال أسبوع من الموعد النهائي لتسليم المستندات.


 توفير موقع وتقديم خدمات استشارية
تعلن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن طرح منافسة للشركات المتخصصة في توفير المواقع وتقديم خدمات استشارية لدعم تأسيس شركة المدينة الإعلامية السعودية لا