الأخبار

07/08/1438

الرياض، المملكة العربية السعودية، الأربعاء 3 مايو 2017:

 وقعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وقناة سكاي نيوز عربية في المملكة العربية السعودية اليوم مذكرة تعاون، تهدف إلى الارتقاء بمستوى التنسيق والشراكة في العديد من مجالات التعاون. جاء ذلك خلال الجولة التي تقوم بها سكاي نيوز عربية في عدد من العواصم العربية كجزء من خطتها لتوسيع قاعدة عملياتها الإعلامية.

تشمل الاتفاقية تعاونا في مجال التدريب وتأهيل الكوادر والتعاون في مجال التغطيات الإعلامي، وفي مجال الفعاليات والأنشطة والتنسيق المسبق للفعاليات التي يتم تنظيمها في المملكة على مدار العام. وتهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات بين كادر سكاي نيوز عربية والمؤسسات الحكومية السعودية من القائمين على إدارات الاتصال الحكومي والمعنين بالتواصل مع وسائل الإعلام.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم سكاي نيوز عربية برنامجاً تدريبياً يعطي تصوراً عملياً وشاملاً لكيفية التعامل مع وسائل الإعلام، وذلك من خلال استعراض نماذج واقعية وتجارب خاصة تسمح للمشاركين فرصة التعرف على أفضل الممارسات العالمية في المجال، ما يسهم في تعزيز مهاراتهم والارتقاء بها. ويأتي ذلك ضمن برنامج سكاي نيوز عربية الإعلامي التدريبي "SNAP-Sky News Arabia Program".

ووقع الاتفاقية سعادة الأستاذ بندر بن محمد عسيري، رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع المكلف، و عن سكاي نيوز عربية، نارت يوسف بوران الرئيس التنفيذي، بحضور عدد من المسؤولين والعاملين من كلا الطرفين.

وقال سعادة الأستاذ بندر بن محمد عسيري: " نحن سعداء بتعزيز علاقتنا مع سكاي نيوز عربية والتعاون معها لتطوير الصناعة الإعلامية. نطمح بأن يكون هذا التعاون مثالاً يحتذى به للعمل مع الهيئة والمساهمة في صناعة الإعلام في المملكة"`"

من ناحيته قال نارت بوران: "يأتي توقيع اتفاقية التعاون مع شركائنا في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية كثمرة للعلاقة المهنية المميزة التي تجمعنا، وبهدف تعزيز الجهود لتحقيق التطلعات والأهداف الإعلامية المشتركة بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 بشكل خاص وإعلام المنطقة العربية بشكل عام، متطلعين إلى المضي قدما بتنفيذ بنود الشراكة خصوصا في مجال تدريب الكوادر الإعلامية الواعدة."

الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وقناة سكاي نيوز عربية توقعان اتفاقية تعاون
وقعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وقناة سكاي نيوز عربية في المملكة العربية السعودية اليوم مذكرة تعاون نعم